حصيلة الجزائر في الالعاب العربية - اليوم الثاني


في اليوم الثاني من الألعاب الرياضية العربية، استعاد الفريق الوطني الجزائري للسباحة توازنه وحقق أداءً قويًا في المسبح الأولمبي "هدفي ميلود" بوهران. حصلت الفرقة الوطنية على مجموع 10 ميداليات (5 ذهبية، 2 فضية، 3 برونزية)، مما رفع الحصيلة الإجمالية للسباحين الجزائريين إلى 17 ميدالية (7 ذهبية، 4 فضية، 6 برونزية).

انطلقت الغلة الجزائرية بفوز السباح جواد صيود في سباق 100 متر فراشة، حيث سجل رقمًا قياسيًا عربيًا جديدًا بزمن قدره 53.58 ثانية، متفوقًا على السباح التونسي والجزائري الآخر. كما فاز صيود بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر متنوع، وحطم الأرقام القياسية العربية. أما في سباق 200 متر سباحة حرة (رجال)، فاز السباح الجزائري منصف أيمن بلمان بالميدالية الفضية.

من جهة أخرى, فازت السباحة الجزائرية أمال مليح بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحة حرة وكسرت الأرقام القياسية الوطنية والعربية السابقة. كما حققت السباحة جيهان بن شاذلي المركز الأول في سباق 200 متر على الصدر وفازت بالميدالية الذهبية.

فيما يتعلق بالفرق، فاز المنتخب الجزائري في سباق التتابع المختلط لمسافة 4 مرات 100 متر سباحة متنوعة، وحصل على الميدالية الذهبية. وفاز السباحان منصف أيمن بلمان وميدوني ليليا سهام بميداليتين فضيتين في سباقي 200 متر سباحة متنوعة (رجال) و200 متر فراشة (سيدات) على التوالي. وحقق السباحون رضوان بوعلي وفارس بن زيدون ونسرين مجاهد المراكز الثالثة وفازوا بالميداليات البرونزية.

ملخص نتائج الفريق الجزائري في اليوم الثاني للألعاب العربية

بعد أداء قوي في اليوم الثاني من المنافسات، استعادت الجزائر مكانتها في رياضة السباحة في الألعاب الرياضية العربية, حيث حقق الفريق الجزائري نجاحًا ملحوظًا بمجموع 10 ميداليات، بما في ذلك 5 ميداليات ذهبية، و فضيتين، و3 ميداليات برونزية. وبهذا الأداء، ارتفعت حصيلة الفريق الجزائري إلى 17 ميدالية في المجموع، بما في ذلك 7 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، و6 ميداليات برونزية.

تألق السباح جواد صيود في سباق 100 متر فراشة، حيث سجل رقمًا قياسيًا جديدًا للعرب وفاز بالميدالية الذهبية. أيضًا، حقق الفوز في سباق 200 متر متنوع وكسر الأرقام القياسية العربية. بالإضافة إلى ذلك، تألقت السباحة أمال مليح وفازت بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحة حرة وكسرت الأرقام القياسية الوطنية والعربية السابقة.

أظهرت السباحة جيهان بن شاذلي أيضًا أداءً مميزًا وفازت بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر على الصدر. وفي سباق التتابع المختلط، تفوق الفريق الجزائري وحقق الميدالية الذهبية.

بهذه النتائج، استمرت الجزائر في تعزيز موقعها في رياضة السباحة في الألعاب الرياضية العربية وتحقيق نتائج مبهرة في المسابقة,
واختصارا، يُمكن القول إن اليوم الثاني من منافسات السباحة شهد تألقًا لافتًا للفريق الجزائري وأداءً متميزًا لعدد من السباحين والسباحات العرب.

الجزائر برس
بواسطة : الجزائر برس
الجزائر برس، وسيلة إعلامية لنقل أخر الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة بمصداقية وأمانة.
تعليقات